heartbeat pulse,wave,current,electric,heartbeat,web application rf hepr1k

جار التحميل

8 طرق للحفاظ على صحة فمك

1-زيارة. إذا كنت عرضة للتخلي عن طبيب الأسنان ، فأنت من بين 50٪ من البالغين في الولايات المتحدة الذين لا يرون طبيب الأسنان سنوياً بسبب رهاب الأسنان ، أو التمويل ، أو مجرد إهمال واضح. ولكن قضاء بعض الوقت مع طبيب الأسنان الخاص بك (مرتين في السنة ، وتنصح جمعية طب الأسنان الأمريكية) ، وسوف يمسك مشاكل مثل الاضمحلال ، وأمراض اللثة ، والصدمات النفسية ، أو السرطان في مرحلة مبكرة عندما تكون قابلة للعلاج ، ناهيك أكثر بأسعار معقولة للعناية.

2 - عد السنوات. يميل الأطفال وكبار السن إلى التحليق تحت رادار صحة الأسنان ، لكنهم يحتاجون إلى صيانة الفم مثلنا. يجب على الأطفال رؤية طبيب الأسنان في الوقت الذي يبلغون فيه 1 ، وحتى يتم تنسيقهم بما يكفي لربط الأحذية الخاصة بهم ، سيحتاجون إلى المساعدة في تنظيف أسنانهم. كبار السن لديهم قضاياهم الخاصة عن طريق الفم. يمكن للالتهاب المفصلي أن يجعل تنظيف الأسنان بالفرشاة والخيط تحديًا ، وعندما يتقدم الناس في العمر ، تقل كمية اللعاب التي ينتجونها ، مما يعني المزيد من تسوس الأسنان وكذلك عدم الراحة لأولئك الذين يرتدون أطقم الأسنان.

3 - هل الصودا. يعد المرح أمرًا ممتعًا ولكنه أيضًا جزء من سبب أن الصودا سيئة جدًا لأسنانك. حيث يقوم مكونان - حمض الفوسفوريك وحامض الستريك - بإعطاء الصودا "القضمة" ولكن أيضًا تناول الطعام على سطح أسنانك. على الرغم من أن الصودا العرضية لن تؤلم ، إلا أنه يمكن أن يجعل مينا أسنانك أكثر نعومة وأكثر عرضة للتسوس. بدل الماء بدلاً من ذلك ، مع إضافة نكهة مع شرائح الحمضيات أو التوت المطحون أو أوراق النعناع.

4- لا تفرط في صلاله. السكر هو الجاني الرئيسي في تسوس الأسنان. فهو يغذي البكتيريا والحموضة في الفم ، مما يتسبب في تكوين طبقة من البلاك وأكله على المينا واللثة. يتم ضرب البيض اللؤلئي الخاص بك مع ما يصل إلى 20 دقيقة من إنتاج الحمض لكل مهرجان السكر الذي تنغمس فيه ، من القهوة المحلاة في الصباح إلى الآيس كريم في الليل. لتجنب كونك من بين 20٪ من الأشخاص في الولايات المتحدة الذين يواجهون تسوس الأسنان في كل مرة ينظرون فيها إلى المرآة ، حاول أن تقلل من تناول السكريات ، وتهدف إلى تنظيف الفرشاة والخيط بعد كل وجبة أو وجبة خفيفة.

5- ضعه في. لقد سمعت به من قبل: الإقلاع عن التدخين. لكن هذه المرة ، يتحدث طبيب أسنانك. النيكوتين والقطران الموجودان في السجائر لا يحولان أسنانك إلى اللون الأصفر القبيح ، بل يأكلان اللثة. التدخين يخلق بيئة ناضجة للبكتيريا والبلاك على أسنانك وعلى طول خط اللثة. يؤدي ذلك إلى الإضرار بالأنسجة ، وتحطيم العظم الذي يدعم الأسنان ، وفي النهاية يزيد من خطر فقدان الأسنان. والأسوأ من ذلك ، يمكن أن تؤدي المواد الكيميائية التبغ إلى سرطان الفم.

6 - استخدام فرشاة الأسنان الصحيحة. تريد فرشاة ذات شعيرات ناعمة. مع التقنية الصحيحة ، يجب أن تستمر من شهرين إلى ثلاثة أشهر. إنه جاهز للاستبدال عندما تلاحظ شعيرات عازمة ، لكن لا تنتظر كل هذا الوقت. حتى طرف الخشن الخشن المستقيم يمكن أن يصبح ضعيفًا بدلاً من تقريب الأسنان وإصابة الأسنان واللثة.

7-ممارسة الأسلوب السليم. على الرغم من أنك تعرف على الأرجح أنك يجب أن تفريش أسنانك مرتين على الأقل في اليوم ، إذا كنت مثل معظم الناس ، فأنت لا تفكر في كيفية القيام بذلك. أمسك فرشاة الأسنان بزاوية 45 درجة ، وأشر إلى خط اللثة ، واستخدم حركات دائرية رقيقة وقصيرة. فرشاة كل سن 10 إلى 15 مرة ، ولكن لا تطرف. يمكن أن يؤدي التنظيف بالفرشاة بشكل مفرط إلى تلف الأسنان وتقويض خط اللثة.

8- الخيط الرفيع. إنها بسيطة: الخيط يعزز صحة الأسنان واللثة. ولكن مثل تنظيف الأسنان بالفرشاة ، هناك طريقة صحيحة وخاطئة لأن العيوب الموجودة في الخيط يمكن أن تسبب الاحتكاك وتؤذي خط اللثة. التفاف حول قدم الخيط حول أصابع السبابة ، والحفاظ على حوالي بوصتين بين أصابعك للعمل معها. قم بفرد جزء جديد من الخيط لكل سن ، وحافظ على الخيط مشدودًا للأسنان لتفتيت اللويحة مع ترك اللثة في حالة جيدة.
عنوان
بيرنبالا - الشارع الرئيسي
رام الله فلسطين
البريد الالكتروني
info@dr-olfedan.com
sales@dr-olfedan.com
ارقام الهواتف
+970 2 244 0401
sales@dr-olfedan.com